نِعَم القديس شربل تفيض في بغداد واميركا !! -
Image default
ديني

نِعَم القديس شربل تفيض في بغداد واميركا !!

الاعجوبة رقم 21 بعد عيد مار شربل لهذه السنة , السيد راندي يوئيل اوراها من مواليد بغداد سنة 1989 من الطائفة الكلدانية ومغترب في ولاية ميشيغين اميركا ويعمل كسائق .

بينما كان يأخذ والدته في السيارة تعرض لحادث سير فظيع حيث ارتطمت سيارته في جزع شجرة ضخمة فتحطمت سيارته ونجت والدته باعجوبة امّا هو فقد اصيب بعدة كسور اهمها الخرزة الخامسة في رقبته حيث تفتّتت . نقل الى مستشفى هنري فورد واهتم به الدكتور محمد موفق عبد الحق وبعد اخذ الصور الشعاعية والاشعاعية قررت له عملية جراحية لزرع خرزة محل الخرزة المفتتة .

العملية خطرة ومن المرجح ان يصاب بالشلل . دهنته والدته بزيت مار شربل وطلبت شفاعته عند الرب يسوع المسيح كي يشفي ابنها وينجيه من الشلل . ادخل غرفة العمليات حبث سيخضع للعملية التي تاخذ عدة ساعات من الوقت واذا بالخرزة عادت طبيعية ولم تاخذ العملية اكثر من ساعة وبعد انتهاء مفعول البنج قام يمشي على رجليه امام اندهاش الطبيب وتم شفاؤه من الكسور بتاريخ 30 تموز 2022 . فجاء بتاريخ 16 تشرين الثاني 2022 من اميركا لشكر مار شربل وسجّل اعجوبته . وقال لي انا بفضله امشي على رجليا ,

Related posts

“انهضوا حالا من النوم واضيئوا الشموع امام صورته لانه الان في منزلكم وانه سيشفي مرغريت من وجعها المزمن”…أعجوبة رائعة إليكم تفاصيلها!

Baladi Media

قالت له : “أنا كتير بردانة” فوضعها مار شربل في حضنه وحصلت الأعجوبة!

Baladimedia

سيرة حياة القديس البابا يوحنا بولس الثاني

Baladimedia