القوات لن تسمي الحريري... -
Image default
محليات

القوات لن تسمي الحريري…

أكد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع, أن حزب القوات اللبنانية تكتل الجمهورية القوية لن يسمي الحريري في الاستشارات غداً على الرغم من الصداقة ولن يسمي اي شخصية اخرى في الاستشارات النيابية الملزمة في بادرة حسن نية تجاه الحريري.

وأضاف جعجع بعد اجتماع تكتل “الجمهورية القوية”: “النقطة الأولى التي سأتكلم عنها هي ثورة 17 تشرين ونحن على بعد 3 أيام من ذكرى انطلاقتها وكانت ثورة حقيقة وشفافة وعفوية”.

وقال: الناس يتجمعون في الساحات لإرسال الرسائل للمسؤولين لكن الشعب أيقن أن المسؤولين “بلا إحساس” ولا تأثير مباشر للثورة عليهم.

وأشار إلى أن “النقطة الثانية جريمة المرفأ وهي جريمة مكتملة الأوصاف ولن نسمح بمرورها مرور الكرام لكن لا نستطيع أن نحكم بشكل جدي قبل صدور الأحكام ونحن نتابع التحقيقات”.

وبشأن ترسيم الحدود البحرية, أكد جعجع أن هذا أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا لأنه يمكن البلاد من الاستفادة من الثروات البحرية.

وأضاف: لا توجه للتطبيع مع إسرائيل لأننا نريد حلاً للقضية الفلسطينية قبل أي موضوع آخر ولا يزايدن أحد علينا في هذا الأمر.

وتابع جعجع: النقطة التي التئم من أجلها تكتل الجمهورية القوية هي تشكيل الحكومة والتكليف والجميع ينطلق في هذا الموضوع من المبادرة الفرنسية والتكتل مع المبادرة قلباً وقالباً, نحن مع المبادرة الفرنسية ولبنان بأمس الحاجة لحكومة إنقاذ وحكومة مهمة محددة ونحن في ذكرى 17 تشرين اليوم والشعب لا يرد أحداً من السياسيين.

Related posts

سبب سيؤدي الى انفجار الشارع “غضباً”

Baladimedia

ارتفاع جديد في سعر صرف الدولار في السوق السوداء … كم سجّل؟

Baladimedia

الى محبي السهر: سهر على أنغام هطول الثلج في قضاء بشري

Baladimedia