Image default
محليات

المعاملتين بوجه جديد … الإزدهار آتٍ …

نشرت منصّة وصفحة كسروان ما يلي:

#نحو_معاملتين_نظيفة #عيننا_ساهرة
بعد الحملة التي قامت بها منصّة وصفحة كسروان وإدارتها في شارع المعاملتين والطريق البحرية في جونية منذ قرابة عام ونصف بالتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية، من مخابرات الجيش وشعبة المعلومات والأمن العام فضلًا عن بلدية جونية وبلدية غزير والشرطة البلدية ودعم من نواب كسروان الفتوح الخمسة، والتي تهدف إلى تطهير هذا الشارع من مظاهر الدعارة ومكافحة المطاعم فيه التي تعمل في هذا المجال أيضًا ولكن من تحت الطاولة.

وبعد أن حققت هذه الحملة نجاحًا مدوّيًا لقي أصداءً إيجابية على كافة الأصعد، وبعد أن تابعنا هذا الملف مع الأجهزة المعنية المذكورة أعلاه ومع البلديات وبعد المسعى الذي قامت به شرطة السياحة ووزير السياحة شخصيًا وليد نصار بمؤازرة الأجهزة الأمنية، تمكّنا من إقفال هذه المطاعم بالشمع الأحمر وبالتالي تم تطهير شارع المعاملتين بنسبة 85% من هذه المظاهر الخادشة للعين والتي تمسّ بصيت المنطقة ككل. ومنذ ذلك الحين، أخذت إدارة صفحتنا على عاتقها مناشدة جميع سلاسل المطاعم الكبرى والمؤسسات السياحية الكبيرة بفتح أبوابها في هذه المنطقة، حيث سيتم تقديم تسهيلات عديدة لها من أجل تحفيزها والمساهمة في ازدهار هذا الشارع. ومنذ فترة وجيزة، وردتنا معلومات بأنّ بعضًا من أشهر وأفخر المطاعم في البلد بدأت تحضّر لفتح أبوابها في هذه الوجهة. ونحن بدورنا، سنقدّم كافة الدعم المطلوب لهذه المؤسسات بدءًا من الإعلانات المجانية وصولًا إلى مساعدتهم للحصول على التسهيلات من قبل الجهات المعنية. كما ترحّب البلديات أشدّ الترحيب بهذه المطاعم.

وتجدر الإشارة إلى أنّنا لا ننفي وجود مظاهر للدعارة التي ما زالت تتراءى أمام الأعين من حين إلى آخر ونحن ما زلنا على أهبّ الاستعداد لملاحقتها وتبليغ الشرطة بذلك من أجل مكافحتها ووضع حدّ لها. وسنظل نتابع هذا الملف للحفاظ على نظافة الشارع واستقطاب أهم المستثمرين ويتحوّل إلى مركز سياحي بارز ونقطة جذب مهمّة في الشرق الأوسط بمؤازرة القوى الأمنية والبلديات.
الإزدهار آتٍ …

Related posts

“لغز” جريمة أنصار… إليْكم آخر التطورات!

Baladi Media

أسعار المحروقات الى مزيد من الارتفاع.. هل من أزمة في الأفق؟

Baladimedia

بيانٌ “هامّ” لـ نقابة الصرّافين يتعلَّق بـالـ “100 دولار أميركي القديمة”

Baladi Media